متلقي الخدمة

24/07/2019
  • +
  • -

حرصا من دائرة الموازنة العامة على انتهاج سياسة الباب المفتوح واشراك متلقي الخدمة في تطوير وتحسين خدمات الدائرة ومعرفة انطباعاتهم عنها واهم احتياجاتهم والعمل على تحقيقها وتأكيدا على مبدا الشفافية، فقد تم عقد الاجتماع الأول للقاء الخامس المفتوح في يوم الثلاثاء الموافق 23/7/2019 في مبنى الدائرة. حيث رحب عطوفة المدير العام بالوكالة بالضيوف الكرام وبين ان الهدف من الاجتماع مع متلقي الخدمة ديمومة التواصل لتحقيق التعاون بما يخدم مصلحة الطرفين نحو التحسين والتطوير.

وقد أشار عطوفة المدير العام بالوكالة الى تعميم اعداد مشروع قانون الموازنة العامة ومشروع قانون موازنات الوحدات الحكومية ومشروع نظام التشكيلات للوزارات والدوائر والوحدات الحكومية لعام 2020، موكدا على ضرورة التقيد بالسقوف الأولية التي سيتم تحديدها لأعداد مشروع موازنة عام 2020. وبحيث لا يتم تجاوزها الا إذا كان هناك مبررات واضحة ومقنعة ومنطقية. واكد عطوفته على ضرورة تقدير نفقاتهم بما يتناسب واحتياجاتهم الفعلية ومراعاة التوجهات الحكومية الرامية الى ضبط الانفاق العام وترشيده واقتصاره على الحدود الدنيا في ضوء الظروف المالية الصعبة.

وقد قام الحضور بطرح العديد من الملاحظات والاستفسارات والمقترحات الهادفة الى تحسين مستوى الخدمة المقدمة من الدائرة. وقد أجاب عطوفته خلال هذه الجلسة على كافة الأسئلة والاستفسارات من متلقي الخدمة حول المواضيع التي تم طرحها، واكد عطوفته على أنه سيتم الأخذ بعين الاعتبار المقترحات الرامية الى رفع سوية الخدمات التي تقدمها الدائرة.